تشييع جثمان الشهيد العقيد مجلي حمد هادي مسفوه


19 رمضان 1443هـ

شُيع في محافظة صعدة اليوم جثمان الشهيد العقيد مجلي حمد هادي مسفوه الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن في معركة النفس الطويل، بعد حياة حافلة بالتضحية والفداء والاستبسال.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها محافظ المحافظة محمد جابر عوض وقائد محور همدان بن زيد اللواء يحيى عبدالله عيظة الرزامي وعدد من العلماء والقيادات الأمنية والعسكرية، أشاد المشيعون بمواقف الشهيد مجلي مسفوه ودوره في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ونوه محافظ صعدة بإسهامات الشهيد مجلي مسفوه .. وقال” نودع في هذه الليالي المباركة من شهر رمضان وتزامنها مع ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام، الشهيد العقيد مجلي حمد هادي بعد حياة زاخرة بالعطاء والتضحية والفداء في سبيل لله والدفاع عن الوطن”.

وأشاد بمسيرة الشهداء العظماء وعطائهم في معركة النفس الطويل ضد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، ما يتوجب على الجميع المضي على دربهم في الدفاع عن الوطن وتقديم المزيد من التضحيات ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة.

وعبر المحافظ عوض عن أحر التعازي للشيخ عبدالله عيظة الرزامي وقبائل همدان في هذا المصاب .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

فيما أوضح قائد محور همدان بن زيد اللواء الرزامي أن الشعب اليمني اليوم، يودع الشهيد العقيد مجلي مسفوه الذي بذل روحه في سبيل لله ونصرة المستضعفين.

ولفت إلى تزامن استشهاد مجلي مسفوه مع ذكرى غزوة بدر الكبرى واستشهاد الامام علي عليه السلام .. وقال” في هذه الأيام المباركة نودع هذا الشهيد الذي لطالما تحرك في سبيل لله منذ أن كان عمره ما يقارب عشر سنوات حتى لقى الله تعالى شهيداً”.

وقد ووري جثمان الشهيد الثرى في روضة الشهداء بالرزامات في مديرية الصفراء بعد الصلاة عليه في جامع الإمام الهادي بمدينة صعدة.