اختتام مسابقة رمضانية للقرآن الكريم بصعدة


27 رمضان 1443هـ

اختتمت في محافظة صعدة المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم التي نظمتها إذاعة صوت الأحرار بعنوان “ورتل القرآن ترتيلا”.
 
شارك في المسابقة، من بداية شهر رمضان إلى اليوم ، 24 متسابقاً في ترتيل القرآن ، والتجويد، ومحاور ثقافية من محاضرات السيد القائد  .

وخلال اختتام المسابقة التي أقيمت في مسجد الإمام الهادي عليه السلام بمدينة صعدة، بدعم من مكتب السيد القائد، والهيئة العامة للزكاة، وشركة يمن موبايل، ومؤسسة تعليم القرآن الكريم، ومجمع الامتياز، أشاد محافظ صعدة، محمد جابر عوض، بالجهود التي بذلت من قبل لجنة التحكيم في المسابقة وكذلك بجهود المتسابقين.

وثمن محافظ صعدة جهود مكتبي الثقافة والإرشاد وإذاعة صعدة وكل الطواقم الذين أظهروا محافظة صعدة بطاقمهم وحقيقتهم القرآنية والإيمانية.

وأشار إلى أن هذه كانت فرصة القراء والحفاظ أن يدلوا بما من الله عليهم من تعليم القرآن الكريم وتعلمه وهي فرصة لباقي الشباب أن يساهموا ويشاركوا في المسابقات القادمة كونها فرصة عظيمة لتعلم القرآن ودراسته .

كما شكر المحافظ عوض رعاة هذهِ المسابقة مثمناً دور إذاعة صوت الأحرار الذي كان لها الدور البارز مع طاقم عملها المتميز.

وهنأ محافظ صعدة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني الصامد والأمة الإسلامية بخواتم شهر رمضان المبارك وبقدوم عيد الفطر المبارك.
 
وجرى تقديم جوائز مالية للمراكز الأول، والثاني والثالث، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران وعدد من المسؤولين والشخصيات.