فعالية لقطاع الشؤون الإنسانية في صعدة باليوم الوطني للصمود


17 شعبان 1443هـ

نظم قطاع الشؤون الإنسانية، والوحدة الاجتماعية بمحافظة صعدة، اليوم فعالية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وبارك محافظ المحافظة محمد عوض، في الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى عبدالله القاسمي وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد، ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، العمليات التي ينفذها سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية في العمق السعودي.

وأكد أن الشعب اليمني تحمل خلال سبع سنوات معاناة العدوان والحصار، مشيراً إلى ضرورة مقابلة تصعيد العدوان بالتصعيد والحشد للجبهات، وتقديم قوافل الدعم والإسناد .

وأوضح أن مايعيشه الشعب اليمني اليوم من أمن واستقرار، ثمرة لصمود وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع جبهات العزة والكرامة.

وثمن دور المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة، في خدمة المواطنين، بمساندة الداعمين والمؤسسات والجمعيات.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سلطان راشد إلى أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، لافتاً إلى الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة ميادين العزة والكرامة.

فيما أشارت كلمة قطاع الشؤون الإنسانية بالمحافظة التي ألقاها جمعان عتيق إلى المعاناة الإنسانية التي يعيشها الشعب اليمني منذ سبع سنوات، جراء استمرار العدوان والحصار في ظل صمت المجتمع الدولي.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني قصيدة شعرية.